أعلى 5 قواعد الروليت:

مارس 10, 2019 بواسطة Abbood

أعلى 5 قواعد الروليت:

القاعدة 1 – معرفة الحد الأدنى من الجدول: كل طاولة الروليت لديه الحد الأدنى من الرهان. معرفة الحد الأدنى من الجدول قبل الجلوس. لا ترغب في الجلوس بأقل من 100 دولار إذا كنت تريد إنفاق الكثير.

القاعدة 2 – فهم لون الرقائق: في عجلة الروليت ، كل لاعب لديه رقائق ملونة مختلفة. هذا لتمييزه عن رهانات اللاعب. تعرف أن اللون لا يحدد الكمية. يتم تعريف المبالغ في فئات مثل دولار 1 ، دولار 5 ، دولار 25 ، إلخ.

القاعدة 3 – ضع رهانك في الوقت المناسب: يجب إجراء الرهانات قبل أن يدير الوكيل العجلة. قد يضع اللاعبون رهانًا بعد الدوران إلى أن يلغي الوكيل جميع الرهانات.

القاعدة 4 – فهم أنواع الرهانات: بشكل عام ، تسمى الروليت الرهان الرهان من الداخل والخارج. مع رهان داخلي ، تراهن على رقم واحد. الرهان الخارجي هو رهان يغطي مجموعة كبيرة من الأرقام.

المادة 5 – تعيين حد: تعيين حد ، كما هو الحال مع أي لعبة فرصة. تريد الحصول على مبلغ ثابت تخطط لاستخدامه والاحتفاظ به. تعرف مقدما على المبلغ الذي تريد إنفاقه والتمسك بميزانيتك للألعاب الذكية.

ترتيب عجلة الروليت

من المهم أن نفهم التصرف في عجلة الروليت عند لعب اللعبة. هناك نوعان من الروليت القياسية. الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. في النسخة الأوروبية ، تحتوي عجلة الروليت على صفر واحد ، بينما تحتوي النسخة الأمريكية على صفر مزدوج مع صفر واحد. تحتوي كل من عجلات الروليت على 18 جيبًا أسودًا و 18 جيبًا أحمر مرقمة من 1 إلى 36. وبالنسبة للأمريكيين ، فإن الجيوب صفر ومضاعفة الصفر بلون أخضر والإصدار الأوروبي هو نفس اللون مع صفر واحد باللون الأخضر. توضع الرهانات على طاولة الروليت لمطابقة عجلة الروليت وتحديد مكان هبوط الكرة.

كل لعبة الروليت تقدم ميزة المنزل مختلفة. في الروليت الأمريكية ، ميزة المنزل هي 5.26 ٪ ، في حين أن الروليت الأوروبي هو 2.70 ٪. إذا كنت تلعب النسخة الأوروبية ، فلديك فرصة أفضل للفوز بسبب ميزة المنزل المنخفضة.